بفلوه في الشتاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

موضوع بفلوه في الشتاء

مُساهمة من طرف 7MODE في الأحد مارس 16, 2008 4:12 pm

][هذه بعض من الصور اخترتها لكم من فبل 5 سنين وهيى لعاصفه ثلجيه لم ترئ بفلو ةمثلها قط واترك الصور تتكلم

URL=http://up.7cc.com/][/url]
وهذا الشارع تم تغطيته بالثلج ؟
هكذا كانت الشوارع لا تستطيع المشي او حتى سواقه .7cc.com/upfiles/1Hy17815.jpg[/img][/url]"][/url]

حدا يبا مساعده
السيارات مدفونه بالثلج؟
img]http://up.7cc.com/upfiles/tik18122.jpg[/img][/url][img]
[url=http://up.7cc.com/]


هكذا كانت الشوارع لا تستطيع المشي او حتى سواقه السياره.

ثم بدئ العمل ؟ اي عمل هاهاهها حلوه

السرعه القصوى 10كيلو؟؟؟؟؟؟
اما نحن في البيوت فكان الامر مختلف


على قولت المثل السعودي "كل واحد يصلح سيارته"
[/url
ماتدري هل هيا سياره ولا دجاجه
\/
\/
\/
كانت يام حلو ه

[url=http://up.7cc.com/]

ولها ذكريات الله الله؟
وبعد 3 اشهر وكان الامر لم يكن

وهذه بعد اشهر قليله
ثم اصبح هذا

متعه الشتا والصيف في بفلوه
تحياتي
ابو همام
وسوف نرسل المزيد انشالله
avatar
7MODE
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد الرسائل : 33
تاريخ التسجيل : 28/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: بفلوه في الشتاء

مُساهمة من طرف QSI 100 في الثلاثاء مارس 18, 2008 6:53 pm

رووووووووعه

_________________
avatar
QSI 100
عضو فعال
عضو فعال

انثى عدد الرسائل : 235
الفريق المفضل : زعيم اسيا يعني الهلال
العمل : ازعاج الناس لما اكون ملانة
العمر : مدري انا مضيعة عمري
تاريخ التسجيل : 03/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

موضوع رد: بفلوه في الشتاء

مُساهمة من طرف أبو شوشة لشقق المفروشة في الخميس مارس 20, 2008 10:56 pm

أشكر أولا على الموضوع الروعة وأشكرك على تواصلك الغير متوقع
avatar
أبو شوشة لشقق المفروشة
الإدارة
الإدارة

ذكر عدد الرسائل : 359
العمل : دكتووور كتابة وعدم الدراسة
العمر : وناااااااسة للابد وعدم الزعل ههههههههههههههههههههه
تاريخ التسجيل : 17/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى