كيف تشتكي على الإلي يزعجك في جوالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

موضوع كيف تشتكي على الإلي يزعجك في جوالك

مُساهمة من طرف spider man في الثلاثاء سبتمبر 04, 2007 9:34 pm







[color=White]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



لا يخفى على الجميع الجهود الكبيرة التي تبذلها شركة الاتصالات السعودية
للحد من مشكلة الإزعاج الهاتفي وخاصة من خلال استعمال البطاقات مسبقة
الدفع والتي في الغالب لا تحمل هوية حقيقية


ومن خلال تجربة شخصية تعامل الأخوان في قسم الشكوى بكل جدية مع الموضوع
وتم فصل الرقم المزعج خلال 24 ساعة تقريباً من وقت إرسال الشكوى فلهم منا
جزيل الشكر


وأتمنى منهم المزيد من الجهد لحل هذه المشكلة بشكل جذري



ولإرسال شكوى كل ما تحتاج هو











رقم الفاكس الخاص بشركة الاتصالات السعودية حسب ما عرفته من خلال رقم خدمة العملاء 902 هو




أو







1- صورة للهوية لصاحب الجوال المتضرر
2- رقم الهاتف المتضرر.
3- رقم الهاتف المزعج.
4- [color:8ef7=Yellow:8ef7]شرح بسيط عن نوعية الإزعاج بالإضافة إلى رقم خاص بمقدم الشكوى ليتم التواصل من خلاله مع قسم الشكاوي..



2


800303090Arrow 014522546
avatar
spider man
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد الرسائل : 72
الفريق المفضل : لا
العمل : طالب
العمر : مروق
تاريخ التسجيل : 20/08/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى